Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
كيفية القضاء على رائحة العرق بفصل الصيف

نعرض لكم اليوم طريق جديدة للتخلص من رائحة العرق المزعجه التي تواجه الكثير منا في فصل الصيف، وخصوصا مع الإرتفاع الهائل في درجات الحرارة، فيلجأ الكثير منا لاستخدام مزيلات للعرق، للتخلص من رائحة العرق، ولكن في ظل ارتفاع درجات الحرارة فكل هذه الوسائل لا يكون لها أثر فعال، ولذلك فسوف نعرض لكم عدة طرق مختلفه عليك بتجربتها للتخلص من رائحه العرق بشكل فعال:

  • عليك بتجنب ارتداء الملابس ذات الأنسجة الصناعية، فهي لا تسمح للجلد أن يتنفس، ولذلك فتزداد مشكله العرق مع مثل هذه الملابس، واذا كان عليك بارتدائها فعليك بارتداء الملابس ذات الألياف الطبيعية مثل الكتان والقطن.
  • عليك بالاستحمام بصفه يومية وذلك لقتل البكتريا التي تنمو مع تراكم العرق على الجسم، وعليك باستخدام أنواع الصابون المضادة لهذه البكتريا أثناء الاستحمام للقضاء على بكتريا العرق، وعدم تراكمها.
  • عدم استخدام مزيلات العرق، لأنها تعمل على انسداد المسام، وتحتوي على كيماويات تعمل على تعطل عمل الغدة العرقية،فعليك باستخدام مزيلات العرق الطبيعية فقط.
  • عليك بعدم تناول البروكلي والبصل والثوم والقرنبيط، لأن مثل هذه الأكلات تعمل على زيادة في رائحة العرق لأنها تحتوي على عنصر الكبريت، وعدم تناول اللحوم الحمراء والوجبات السريعة والحلوى والأطعمة الجاهزة، لأنها تعمل على تراكم السموم في جسم الإنسان.