Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
“دون بالون”: محمد صلاح يطلب مبلغا ضخما للانتقال إلى ريال مدريد
صلاح

تبعا لموقع “دون بالون” الإسباني، فإن المدرب الفرنسي الجزائري زين الدين زيدان المدير الفني للمرينغي ريال مدريد، اقترح على رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز، رئيس مجلس الإداراة للقلعة البيضاء، التعاقد مع واحد من ثنائي ليفربول، محمد صلاح أوساديو ماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية “الميركاتو الصيفي” لتدعيم الخط الهجومي للفريق الإسباني.

وأتبع الموقع الإسباني أن رئيس ريال مدريد دخل في مفاوضات جدية مع محمد صلاح اللاعب المصري بطل دوري أبطال أوروبا، الذي طلب بدوره الحصول على راتب سنوي يصل لـ ثلاثين مليون يورو، وهو ما عارضه بيريز بسبب طلبات “الفرعون” المالية الباهظة.

وكانت صحيفة “صن” الإنجليزية، قد كشفت عن نية نادي ليفربول الإنجليزي ربط النجم المصري بالملعب التاريخي لليفربول “أنفيلد” حتى عام 2024، على أن ينال أعلى راتب في تاريخ “البريميرليغ”.

وأردفت الصحيفة الإنجليزية، أن مجلس إدارة ليفربول تخطط جديا لتمديد عقد صلاح لموسم جديد، ليحصل من خلاله على راتب أسبوعي يصل إلى 430 ألف جنيه إسترليني و22.4 مليون جنيه إسترليني سنويا.

وإستبعد زيدان اللاعب الويلزي من المباراة الأولى حيث أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، أن الجناح الويلزي الدولي جاريث بيل أصبح ملزما  بأن يرحل عن النادي الإسباني.

وذلك خلال فترة الإعداد للموسم الجديد والتي خسرها الفريق أمام بايرن ميونخ الألماني بثلاثة أهداف مقابل هدف.