Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
برشلونة يعرض 90 مليون جنيه إسترليني وكوتينو وراكيتيتش مقابل نيمار
برشلونة

تقدم نادي برشلونة الإسباني بعرض قيمته 90 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى لاعبين اثنين لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل التعاقد مع اللاعب البرازيلي نيمار جونيور، حسبما أفادت تقارير إعلامية ومصادر خاصة يوم الخميس.

وذكرت شبكة (سكاي سبورتس) الإخبارية في نسختها الألمانية أن إدارة برشلونة أعطت لمسؤولي سان جيرمان قائمة تضم ست لاعبين يمكن وضعهم في الصفقة.

وتحتوي قائمة اللاعبين المعروضين على باريس سان جيرمان كلا من البرازيليين فيليب كوتينيو ومالكوم والفرنسي عثمان ديمبيلي والكرواتي إيفان راكيتيتش والبرتغالي نيلسون سيميدو، فيما لم يتم كشف النقاب عن هوية اللاعب السادس، ويعتبر الأقرب للإستبدال هما كوتينيو وراكيتيتش.

وكانت سكاي سبورتس أفادت في وقت سابق إلى أن نيمار أبلغ إدارة باريس سان جيرمان برغبته في الرحيل عن صفوف النادي، فيما اعترف توماس توشيل مدرب الفريق بأنه كان يعلم بسعي اللاعب لمغادرة النادي قبل انطلاق بطولة كأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم كوبا أميركا.

 

وكان البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي لسان جيرمان قد أشار في الأسبوع الماضي أن نيمار ربما يغادر باريس سان جيرمان “إذا تم التقدم بعرض يناسب الجميع”.

ومن الوارد ذكره أن نيمار رحل عن برشلونة في صيف عام 2017 للانضمام إلى صفوف باريس سان جيرمان مقابل 200 مليون جنيه إسترليني ليصبح أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم.