Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
جمال بالماضي يخطف الأضواء
جمال بلماضي

لم يكن يتوقع أحد على الإطلاق أن يتألق منتخب الجزائر لكرة القدم تحت قيادة مدربه الوطني جمال بلماضي خلال بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 المقامة حاليًا في مصر، ويصل إلى المباراة النهائية للبطولة.

والجدير بالذكر أن جمال بلماضي تعرض لإنتقادات حادة قبل انطلاق كأس إفريقيا 2019، وذلك بسبب اختياراته لبعض اللاعبين للانضمام إلى قائمة منتخب الجزائر الأول لكرة القدم في البطولة القارية، إلا أنه راهن على هذه المجموعة.

وكان قد فاز المنتخب الجزائري على المنتخب النيجيري بنتيجة هدفين لهدف بعد أداء من الطراز الرفيع من محاربو الصحراء وضمن مقعدا في نهائي كأس الأمم الأفريقية بمصر.

وأحرز رياض محرز هدف الفوز في الوقت بدل الضائع من المباراة بعد خطأ على إسماعيل بن ناصر عند حدود منطقة الجزاء، فيما سجل الهدف الأول المدافع النيجيري وليام إيكونغ في مرماه عن طريق الخطأ. وكان قلب الهجوم أوديون إيغالو قد أحرز التعادل بركلة جزاء في الدقيقة 70.

وقد بدأ المدرب الجزائري حديثه مع قناة بي إن سبوتس متوجهًا بالشكر للاعبين، مشيرا إلى أنهم أنهم يستحقون كل الشكر لأدائهم القوي وجهدهم الكبير خلال البطولة خاصة المباراتين الأخيرتين.

مضيفًا “من الصعب إيجاد الكلمات المناسبة بعد مباراة مثل تلك، لكن علي أولًا شكر اللاعبين، أحيانًا قد نُخطئ وننسى شكر من يستحقون الشكر”.

 

ويلتقي المنتخب الجزائري مع المنتخب السنغالي في تمام الساعة التاسعة من يوم الجمعة.

جمال بلماضي