Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
صراع من الطراز الرفيع في نهائي كأس الأمم الأفريقية
بطولة افريقيا

سيلعب المنتخب السنغالي الأول لكرة القدم مباراة نهائي كأس إفريقيا 2019، يوم الجمعة القادم ضد المنتخب الجزائري في المباراة التي ستنطلق على ملعب القاهرة الدولي.

والجدير بالذكر أن تلك المباراة ليست صراعا فقط بين منتخبي السنغال والجزائر، وإنما هي صراع بين اللاعب الجزائري رياض محرز واللاعب السنغالي ساديو ماني على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2019.

ويذكر أنه فاز المنتخب الجزائري على المنتخب النيجيري بنتيجة هدفين لهدف بعد أداء من الطراز الرفيع من محاربو الصحراء وضمن مقعدا في نهائي كأس الأمم الأفريقية بمصر.

وأحرز رياض محرز هدف الفوز في الوقت بدل الضائع من المباراة بعد خطأ على إسماعيل بن ناصر عند حدود منطقة الجزاء، فيما سجل الهدف الأول المدافع النيجيري وليام إيكونغ في مرماه عن طريق الخطأ. وكان قلب الهجوم أوديون إيغالو قد أحرز التعادل بركلة جزاء في الدقيقة 70.

ويريد رياض محرز لاعب منتخب الجزائر في الظفر بلقب كأس إفريقيا للمرة الأولى في تاريخه وللمرة الثانية في تاريخ منتخب الجزائر، حيث سيعزز هذا الأمر من فرصته بالتتويج بلقب أفضل لاعب إفريقي لعام2019

أما السنغالي ساديو ماني نجم نادي ليفربول الإنجليزي، فصرّح من قبل أنه لا يمانع التفريط في بطولة دوري أبطال أوروبا في سبيل التتويج ببطولة كأس الأمم إفريقيا، خاصة أن المنتخب السنغالي لم يسبق له الفوز ببطولة كأس أمم إفريقيا على مدار تاريخه السابق.