Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
تونس: ننافس على كأس أفريقيا ومباراة مدغشقر صعبة
كأس أمم إفريقيا

عبر يوسف المساكني عن صعوبة مباراة مدغشقر التي من المقرر انعقادها في ملعب السلام الساعة التاسعة في مباريات كأس الثمانية ضمن مسابقات كأس الأمم الإفريقية التي تقام على أرض مصر حالياً، وقال قائد تونس المساكني: “لا يوجد ثبات فى التشكيل وان كان المستوى يتطور من لقاء لآخر” وأشار أنه من غير المهم من يلعب في تشكيل المنتخب المهم هو فرحة الشعب التونسي نحن منتخب كبير وهدفنا المنافسة على لقب أمم إفريقيا وإسعاد الشعب التونسي”.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب التونسي منتخب مدغشقر على ملعب السلام ضمن منافسات دور الثمانية، بعدما عجز المنتخب التونسي أن يبلغ الدور نصف النهائى بمسابقة كأس الأمم الأفريقية منذ ان فاز ببطولة كأس إفريقيا منذ 15 عاما في الوقت الذي ترى فيه الجماهير فرصة أن يفوز المنتخب التونسي بالبطولة خاصة بعد خروج المنتخب المصري ومنتخب المغرب ومنتخب غانا.

وقد فشل المنتخب التونسي تجاوز الدور الربع النهائي منذ عام 2004 منذ أن انسحب من المباريات القارية مرتين من الدور الأول ومن الدور ربع النهائي. 4 مرات.

وكان منتخب تونس قد تفوق عبر ركلات الترجيح على منتخب غانا بعد أن حقق التعادل الإيجابي 1/1 عقب انتهاء الوقت الأصلي والنهائي وذلك ضمن منافسات الدور الـ 16بعد أن خاض مبارياته في القاهرة ثم في السويس ثم في الاسماعيلية.