Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
منتخب مالي يفوز على موريتانيا بـ 4 أهداف مقابل هدف في كأس الأمم الأفريقية 2019
كأس الأمم الأفريقية 2019

ضمن منافسات المجموعة الخامسة في السويس اكتسح المنتخب المالي أمس نظيره الموريتاني بنتيجة 4-1 وأدى هذا الفوز إلى تصدر الماليون المجموعة أمام تونس وأنغولا.

تفاصيل المواجهة

في أول ظهور له لم يتمكن المنتخب الموريتاني من الصمود أمام نظيره المالي إذ تلقى خسارة قاسية 4-1 في أول جولة من منافسات المجموعة الخامسة في مباراة تم لعبها على ملعب السويس.

وقد تمكن اللاعبون الماليون المتألقون  آدم تراوري في الدقيقة 74 وعبد الله ديابيه في الدقيقة 37 وموسى ماريغا بضربة جزاء في الدقيقة 45 وسوسو في الدقيقة 55 والحسن عيد بركلة جزاء في الدقيقة 72  من إحراز أهادف منتخبهم.

افتتح عبد الله ديابيه مهرجان تسجيل الأهداف عند منطقة الجزاء وقد تمكن من إسكان الكرة في الزاوية اليسرى للحارس الموريتاني إبراهيم سليمان دياليو البالغ من العمر 37، وقبيل انتهاء المرحلة الاولى ارتكب علي ماريغا خطأ تحول إلى ركلة شرعية ليتمكن ماريغا من إحراز هدف عبرها.

وقد تمكن الشاب سوسو من إحراز هدف في الزاوية اليمنى في الحارس الموريتاني في الدقيقة الـ 55 ثم توالى تسجيل الأهداف ليسجل عيد هدفاً في الدقيقة الـ 74 ختم تراوري المهرجان ليتيحوا بذلك لبلادهم نتيجة مميزة وراحة في الجولتين القادمتين.

وتواجه مالي المنتخب التونسي الجمعة القادمة وتلعب موريتانيا أمام أنغولا في قمة المجموعة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.