Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
تعرف على ” كالو” الذي أوقف القلوب في أول أيام مباريات أمم أفريقيا 2019
صامويل كالو

على بعد ساعات قليلة من انطلاق فعاليات كأس الأمم الإفريقية أصيب الجميع بالهلع في ملعب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا بالأسكندرية عقب سقوط النجم النيجيري صامويل كالو مغشياً عليه أثناء تأديته تدريبات منتخب بلاده وهو ما بث الرعب في قلوب زملائه وشل الجناح النيجيري الأمر الذي بث الرعب في نفوس أعضاء البعثة النيجيرية؛ لكنهم ما لبثوا أن تنفسوا الصعداء حينما سارعوا بنقله إلى أحد المستشفيات القريبة وتبين أن ما عانى منه لم يكن سوى حالة جفاف.

معلومات عن النجم النيجيري صامويل كالو؟

جدير بالذكر أن الشاب كالو البالغ من العمر 21 عام هو أحد النجوم اللامعة في عناصر تشكيل المنتخب النيجيري وشارك في تصفيات 4 مباريات مؤهلة لكأس الأمم الإفريقية وقام بتسجيل هدف والمشاركة في صناعة هدفين خلالهم.

وشارك كذلك في أحد أهم المباريات الاستعدادية قبيل قبل نهائيات كأس الأمم الأفريقية بالأراضي المصرية مع السنغال بحوالي 5 أيام فقط.

وكان كالو قد انتقل مطلع الموسم الماضي من فريق خينت البلجيكي إلى بوردو الفرنسي في مقابل 8.5 مليون يورو بعد تألقه في سن مبكرة في أدائه في الفريق النيجيري، كما شارك في 32 مباراة في الموسم الماضي بقميص بوردو قام خلالها بتسجيل أربعة أهداف وصناعة أربعة أهداف أخرى.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.