Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
الجمهور يهتف باسم أبو تريكة في الدقيقة 22 من مبارة افتتاحية كأس الأمم الأفريقية
أبو تريكة

بدأت اليوم أولى مباريات أكس الأمم الأفريقية التي تقام على أرض مصر وسط تفاعلات حماسية من الجمهور المصري على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى أرض الملعب؛ حيث تم افتتاح الدورة بفعالية افتتاحية تليها مباراة بين مصر وزيمبابوي.

وكان المتفاعلون على مواقع التواصل الاجتماعي قد دعوا قبيل انطلاق المبارة إلى الهتاف باسم محمد أبو تريكة اللاعب المصري عند الدقيقة 22 وهو الرقم الذي كان يحمله حينما كان لاعباً في صفوف النادي الأهلي.

وبحسب ما صرح به اللاعب أبو تريكة فإن اختياره لرقم 22 جاء بعد رؤيته على أحد أبواب الحرم النبوي حينما كان يؤدي شعائر العمرة في عام 2004.

وتفاعل جمهور أبو تريكة تجاه المشاعر النبيلة التي عبر عنها أبو تريكة على مباريات مصر في كأس الأمم الإفريقية حينما كتب بقوله في تغريدة: “اليوم يبدأ منتخبنا مشوار اللقب الإفريقي الثامن إن شاء الله .. كل التوفيق والدعم والتشجيع لكي يحرز أبطالنا هذا اللقب على أرضنا الحبيبة مصر .. الثامنة يا أبطال”.

وهو ما عتبره جمهوره بأنه تخلق بأخلاق رفيعة خاصة بعد ابتعادع عن بلده القسري وبعد ملاحقة بلاده له قضائياً على إثر تهم تتعلق بالإرهاب، منها ما علق به مهند أشرف بقوله: “أبعدوك عن وطنك وقالوا في ذلك النسيان ولم يعلموا بأن موطنك الحقيقي في قلوبنا يا أمير القلوب”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.