Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
الأهلي والزمالك وبيراميدز يشعلون الدوري المصري
الدوري المصري

منافسة شرسة تجري بين النادي الأهلي والزمالك وبيراميدز على ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الجاري 2018- 2019، ويحاول الأهلي تصدر ترتيب الدوري المصري إذا حالفه الحظ في الفوز على فريق إنبي في مباراة الجولة الثلاثين من الفريق الدوري.

ويعد فوز الاهلي على فريق إنبي في ترتيب الدوري المصري بمثابة النهاية لفريق بيراميدز الذي سيغادر المنافسة على لقب الدوري في الموسم الحالي.

ولدي الأهلي في رصيده في ترتيب الدوي المصري الحالي 70 نقطة يليه الزمالك في المرتبة الثانية برصيد قدره 66 نقطة فيما يحتل بيراميدز المركز الثالث برصيد قدره 66 نقطة.

يذكر أن نادي الداخلية قد تراجع رسمياً لدوري الدرجة الثانية المصري بعد خسارته أمام نادي الزمالك يوم الأحد الماضي في الجولة الثانية والثلاثين بهدفين مقابل هدف واحد ليحتل الآن المركز السابع عشر برصيد 27 نقطة في ترتيب الدوري المصري الحالي.

ويحاول النادي المصري البورسعيدي التأهل لبطولة إفريقيا الموسم المقبل بعد احتلاله المركز الرابع في ترتيب الدوري المصري برصيد مقداره 48 نقطة، كما يحاول نادي بتروجيت ونادي سموحة تحسين ترتيبهما في الدوري المصري تفادياً لهبوط دوري الدرجة الثانية ولا زالت المنافسة على أشدهما على ترتيب الدوري المصري وذلك بعد عودة الزمالك من كأس  الكونفيدرالية الإفريقية ليفوز بجميع مبارياته المبتقية وليحظى بلقب الدوري للمرة الثالثة عشرة في تاريخه.