Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
الأمير منصور بن مشعل يكشف عن موقفه من الترشح لرئاسة الأهلي
منصور مشعل

أكد الأمير منصور بن مشعل عن عزمه للترشح لرئاسة النادي الأهلي الموسم المقبل، وقد قال الأمير منصور بن مشعل في لقاء تلفزيوني على قناة “KSA SPORTS”، “اجتمعنا اليوم اجتماع ليس رسمي ويمكنني أن أقول أنه كان ودي وناقشنا فيه أوضاع النادي حالياً، وبالتأكيد سوف أرشح نفسي لرئاسة النادي”.

وأكمل: “سأحاول تغيير الوضع بإذن الله حال أصبحت رئيساً للنادي الأهلي، وأتمنى أن نجد دعم كبير من جماهير الراقي خصوصاً أن وضعه حالياً صعب وأي رئيس جديد يجب أن تقف خلفه جماهير النادي”.

وأضاف: “أي رئيس للنادي الأهلي لو هو غير مقتدر مادياً لا يقترب من النادي، لأن صعب الاعتماد على دعم الهيئات وأرى ان النادي الأهلي تكلفته عالية وأقل شيء أن يكون هذا الرئيس عنده تقريباً 100 مليون ليقوم بأعمال النادي”.

وأضاف أن من لدية رغبة الترشح فيجب على الأقل أن يكون لدية مالايقل عن 100 مليون ريال، وقد قام الأمير منصور بن مشعل بقعد إجتماع في منزله ضم عددا من أعضاء شرف النادي وقال إن نادي الأهلي لم يحقق طوال 30 عاما الماضية سوى 3 بطولات معتبرا ذلك ليس بالصدفة، وإذا تدل على شئ فهو وجود خلل داخل النادي، وقد وعد بكشف هذا الخلل لجماهير نادي الأهلي وحل المشاكل المادية للعاملين في النادي في حال توليه رئاسة النادي الأهلي.