Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
تورينو يهزم ميلان
تورينتو

تورينو يهزم ميلان انتهت المباراة بين تورينو وضيفه ميلان بفوز المضيف تورينو 2-0، وكانت المباراة قد أقيمت على ملعب أولمبيكو دي تورينو، ضمن منافسات المرحلة 34 من الدروي الإيطالي لكرة القدم.

ووفقا للصحافة الإيطالية؛ فإن نادي آي سي ميلان ينوي إقالة المدرب الإيطالي جينارو جاتوزو، وذلك بعد الهزيمتين ضد لاتسيو وتورينو الأسبوع الحالي والماضي.

ويعتبر ليوناردو مدير النادي المرشح الأكثر حظا لتولي إدارة الفريق خلفا لجاتوزو وحتى نهاية الموسم؛ حيث قد قام من قبل بتدريب الفريق في موسم 2009-2010، ولكن وفقاً لموقع “كالتشيو ميركاتو” فإن إيفان جازيديس الرئيس التنفيذي لميلان، وليوناردو المدير الرياضي، اتفقا على إعفاء غاتوزو من منصبه، وتكليف فيدريكو جونتي المدير الفني لفريق الشباب، بالمهمة بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم، ومن المتوقع أن يتخذ القرار يوم الإثنين.

وقد أصبح ميلان في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعد أن كان أكثر فريق إيطالي توج بدوري أبطال أوروبا برصيد سبع بطولات.

وقد حمل مدرب ميلان جينارو جاتوزو نفسه مسئولية الخسارة أمام تورينو، حيث قال بأنه المسئول عن خسارة الفريق، وحزين لما قدموه ووصف هذة الهزيمة ب “نحن نسئ إلى تاريخنا العريق”.

واختتم المدرب الإيطالي قائلا:” ردة فعل فريقنا لم تكن جيدة بعد التعادل مع بارما والخسارة والخروج من الكأس ضد لاتسيو، أنا غير راضٍ عن مردود البعض، علينا التركيز والفوز فيما تبقى من المباريات”.

التعليقات