Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
علاء ميهوب: لا توجد أي مشكلة بيني وبين حسام البدري ومستعد للعمل معه
علاء ميهوب نجم النادي الاهلي

قال الكابتن علاء ميهوب، نجم النادي الأهلي، إنه لا توجد أي مشكلة بينه وبين الكابتن حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي سابقًا، وقال ميهوب خلال اتصال هاتفي لبرنامج “السوبر” المذاع على فضائية “سي بي سي”، مساء الجمعة: ” لم يتصل بي الكابتن حسام البدري على الاطلاق، وأنا أتمنى أن أعود مدرب للنادي الأهلي وهو النادي الوحيد الذي يمكنني العودة له”.

وأضاف علاء ميهوب: ” عند النادي الأهلي كل حاجة تتنسي، وطبعًا لو الكابتن حسام البدري الذي أراه الأنسب للنادي الأهلي، اتولى لأنه صاحب كاريزما ويمكنه السيطرة على لاعبي النادي الأهلي”.

وتابع: ” تركت منصب المدرب العام منذ فترة طويلة وأصبحت مدير فني، لكني تحت أمر نادي الأهلي في أي منصب”، مضيفًا: ” عندي قناعة إني بشتغل على قد المطلوب مني ولا أتعدى الحدود الخاصة بي، وأنا أفتخر بالنادي الأهلي في الدنيا كلها، ولما يطلبني لا أفكر على الإطلاق، ولو طلبني نادي الأهلي للعمل فيه فالموضوع انتهى ولا يمكنني الحديث بعدها، لكن مفيش حاجة حصلت حتى الآن ومازال هناك مشكلة مارتن يول فقط “.

واستطرد: ” الكابتن حسام البدري هو الأفضل، ولو كنت موجود أو مش موجود فالكابتن حسام البدري هو الأفضل، والنادي الأهلي ده بيتي، ولو مش موجود فكل التوفيق لحسام البدري “.