Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
اخبار مانشستر يونايتد اليوم| اقالة فان جال والبديل يثير غضب الجماهير

اخر اخبار مانشستر يونايتد اليوم|  أشارت العديد من الصحف الإنجليزية أن الهولندي لويس فان جال قد قدم أستقالته من تدريب مانشستر يونايتد الإنجليزي اليوم الأحد قبل يوم واحد من  قمة تشيلسي غداً الأثنين، وذلك بعد الهزيمة الرابعة على التوالي أمام ستوك، وان البديل المفترض لخلافته سيكون مساعده الويلزي ريان جيجز حتي نهاية الموسم.

أستقالة فان جال من تدريب مانشستر يونايتد

أكدت العديد من الصحف الإنجليزية اليوم الأحد الأحد، أن المدرب الهولندي لويس فان جال لم يحضر تدريبات الفريق الأحمر  صباحاً، وذلك بعد تقديمه الأستقالة، حيث أشارت ديلي ميل أن الهولندي لن يتواجد على دكة بدلاء الفريق خلال مباراة تشيلسي، بعد أن أكدت الصحيفة أمس أن  فان جال ينوى الأستقالة من تدريبات اليونايتد  في حال الخسارة أمام تشيلسي غداً الأثنين.

وتشير جميع التوقعات أن أدارة اليونايتد تنوى أن يخلف المساعد واللاعب السابق للفريق الويلزي ريان جيجز الهولندي في تدريب اليونايتد حتى  نهاية الموسم الحالي، وفي حال أثبات نجاحه سيتم  التعاقد معه لسنوات قادمة، وفي حال فشله سيتم اقالته والبحث عن  مدرب جديد.

ف حين ترى جماهير اليونايتد أن رحيل فان جال وقدوم جيجز سيمثل  مغامرة كبيرة قد تكلف الفريق خسارة المقعد الاوروبي الموسم المقبل، خاصة وأن جيجز ليس لديه أي تجارب تدريبية سابقة، ووضع الفريق الحالي لا يسمح بتلك المخاطرة.