Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
موعد وتوقيت مباراة ريال مدريد وخيتافي اليوم السبت والقنوات الناقلة لها مجانا

توقيت وموعد مباراة ريال مدريد وخيتافي اليوم| يستعد نادي ريال مدريد الإسباني لتناسي العقوبة الموقعة عليه بالإستبعاد من بطولة كأس ملك أسبانيا، وذلك بإنتصار معنوي علي  حساب خيتافي اليوم في إطار لقاءات الجولة الرابعة عشر من منافسات الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

ويدخل ريال مدريد مباراة اليوم وليس أمامه بديل عن الفوز من أجل محاولة تقليص عدد النقاط مع المتصدر برشلونة، الذي تنتظره مواجعة صعبة أمام فالنسيا،  علي أمل أن  يتعثر الفريق الكتالوني في موقعة “المستايا” اليوم السبت أيضاً.

ولم يحصد ريال مدريد في الثلاث مباريات الأخيرة في الدوري الإسباني سوى ثلاث نقاط من اصل 9 بعد الخسارتين المتتاليتين أمام إشبيلية وبرشلونة قبل أن يعود ويفوز في الجولة الماضية.

حيث أن مباراة ريال مديد وخيتافي اليوم، يدخل الفريق الملكي بعد المشاكل التي عانى منها الفريق منذي يوم الأربعاء الماضي، بعد أن قام بإشراك اللاعب الروسي تشيرشيف في مباراته ضد قادش في كأس الملك، ليقرر الإتحاد الإسباني معاقبة ريال مدريد وإقصائه من بطولة الكاس، وذلك بسبب أن اللاعب الروسي موقوف عن المشاركة في البطولة بعد أن كان تلقى البطاقة الحمراء في دور النصف النهائي من السنة الماضية.

وسوف تتجه أنظار جميع جماهير الملكي في كافة أنحاء العالم إلى شاشات التلفزيون لمتابعة أحداث مباراة فريقها مع خيتافي في الاوقات التالية:

في الساعة 15.00 بتوقيت لندن الدولي

في الساعة 16.00 بتوقيت تونس والجزائئر

في الساعة 17.00 بتوقيت مصر

في الساعة 18.00 بتوقيت المملكة العربية السعودية

 

ومن المنتظر أن تقوم قناة بي ان سبورت 3 المشفرة بنقل أحداث اللقاء علي الهواء مباشرة، بينما ستقوم قناة دهوك الكردية على القمر الصناعي الهولندي بنقلها إيضاً إضافة إلى قناة إيدمان على القمر الأفغاني.