Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم السبت 21/11/2015 والقنوات الناقلة لها
مباراة ريال مدريد وبرشلونة

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم السبت والقنوات الناقلة| يستقبل فريق ريال مدريد الأسباني  يوم غداً  السبت غريمه التقليدي  نادي برشلونة الأسباني على ملعب  سانتياجو برنابيو  وسط ترقب من جميع جماهير كرة القدم حول العالم، وذلك في المرحلة الثانية عشر من مباريات الدوري الأسباني الموسم الحالي.

وصرح أنريكي المدير الفني لبرشلونة بإنه لم يستقر حتي الأن على الدفع بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي منذ بداية المباراة، أو جلوسه أحتياطياً، مؤكداً أن القرار النهائي سيتحدد غداً السبت حيث أن اللاعب لم  تكتمل جاهزيته الكاملة بنسبة 100 في المئة علي حد قوله.

وقال أنريكي أن اللاعب الكرواتي إيفان راكيتيتش سيكون جاهزاً  للمشاركة مع الفريق في مباراة الغد بعد تعافيه  من الأصابة التي لحقت به مؤخراً.

علي جانب أخر، توعد المدير الفني لريال مدريد رافاييل بينتيز فريق برشلونة قائلاً أن فريقه سيفرض أسلوب لعبه منذ البداية وسيبدأ المباراة مهاجماً وسيلعب للفوز بنتيجة عريضة، خاصة بعد أستعادة  أبرز لاعبيه العائدين من الأصابة.

ستقام مباراة برشلونة وريال مدريد، يوم السبت الموافق 21 نوفمبر 2015، في تمام الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.و ستشهد إجراءات أمنية غير مسبوقة ردا على اعتداءات باريس.

وستنقل قنوات بي أن سبورت أحداث اللقاء على الهواء مباشرة من داخل الملعب لجميع مشتركيها.