Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
اخبار الأهلي اليوم|  الأهلي يدخل الصراع مع الزمالك والأسماعيلي على ضم نجم المحلة
مصطفي كالوشا

اخبار النادي الأهلي اليوم| وماذا قالت الصحافة المصرية عن النادي الأهلي وابرز ماتناولته | بدأ صراع جديد بين ثلاثي الكرة المصرية الأهلي والزمالك والاسماعيلي على ضم لاعب الوسط الأيسر لفريق غزل المحلة مصطفي كالوشا.

وكان ميدو قد أتصل باللاعب وأبلغه جدية إدارة نادي الأسماعيلي في التعاقد معه لينضم ألأسماعيلي إلي السباق علي خطف اللاعب.

من جانبه فتح سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، خط اتصال مع اللاعب وأبدى اهتمام القلعة الحمراء بضم اللاعب فى يناير المقبل مطالبا اللاعب بالتركيز فقط خلال المباريات المقبلة لبطولة الدورى خاصة أن الجهاز الفنى للأهلى بقيادة جوزيه بيسيرو يراقبه خلال مباريات المحلة ببطولة الدورى.

وشهدت مكالمة عبدالحفيظ مع اللاعب التطرق للمدة المتبقية فى عقد اللاعب الذى أكد لمدير الكرة بالأهلى انه عقده يمتد لموسم ونصف إضافى. كما شهدت المكالمة التى امتدت لأكثر من نصف ساعة التطرق لفرصة اللاعب فى المشاركة فى حالة انضمامه للأهلى وهو الأمر الذى يٌقلق اللاعب فى ظل وجود صبرى رحيل وحسين السيد وهو ما جعل عبدالحفيظ يؤكد للاعب ان الجهاز الفنى للفريق يسعى لتدعيم هذه الجبهة بلاعب متميز هجوميا ودفاعيا.

ومن المنتظر أن تشهد الأيام المقبلة قبل فتح باب سوق الإنتقالات الشتوية في يناير صراعاً بين كبار أندية الدوري المصري علي ضم كالوشا.