Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
شاهد تعليق خالد الصاوي على موقف وزير العدل

بعد تصريحات وزير العدل المصرى محفوظ صابر بشان منع أصحاب المهن والحرف من الالتحاق بالسلك القضائي قد استنكر الفنان خالد الصاوي كثيرا من هذا التصريح .

وقام خالد الصاوي بنشر تغريدات عبر صفحته الخاصة بموقه تويتر مطالب فيها أبناء عمال النظافة بمقاضاة وزير العدل المصري ومنعه من ممارسه حتى مهنه المحاماة بسبب هذه التصريحات .

وعبر عن رأيه من خلال تغريده على تويتر قائلا (أناشد جميع أبناء عمال نظافة مصر رفع دعاوى على وزير العدل، وبعدما يطرد من الوزارة أناشد نقابة المحامين منعه من العمل، ولو اشتغل محدش يوكله أبدا).

وأيضا ( أناشد الزبالين ماتلمش قمامة بيت وزير العدل دونا عن كل منطقته، ولو شالها نقطره ونصوره رماها فين، ولو رماها بموقع قانوني أناشد الصيع يرجعوهاله).

وأيضا نشر قائلا (يا وزير العدل، لو قابلتك في مكان للخلف در من وشي حزعلك ويا نقيب الزبالين لو قابلتك شاور لي وحجيلك جري وأخدك بالحضن يا عم شحاتة المقدس يا مجدع).

ومن الجدير بالذكر أن  تصريحات وزير العدل المصري قد أعلن فيها رفضه تعيين أبناء عمال النظافة في القضاء قد أثارت موجة من الغضب والاستياء في الشارع المصري .

ونتج عن ذلك قيام  وزير العدل بتقديم استقالته من منصب وزير العدل الاثنين 11 مايو ولاقت الاستقالة قبولا من رئيس مجلس الوزراء إبراهيم محلب في نفس اليوم.