Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
شبكة “متشبهين بالنساء” في الكويت تستدرج الأطفال بملابس فاضحة
الكويت

في ظل وجود الفتن التي تعصف بالدول الإسلامية وغير إسلامية، يظل إستهداف الأطفال إلى أشياء غير أخلاقية ومنافية للحياء وتصد كل الصد إلى ما يأمرنا بنا ديننا الحنيف الإسلام.

تم ضبط  شبكة تضم سبعة أشخاص من قبل قوات الأمن الكويتية، أجانب وكويتيين، متهمين بالتشبه بالجنس الآخر، في صالة للألعاب في منطقة السالمية.

وتعمل الجهات الأمنية المعنية والمختصة بذلك على التعرف على الموقوفين بحيث يتم ترحيل الأجانب منهم وإحالة المواطنين إلى النيابة العامة تمهيدًا لملاحقتهم قضائيًّا بتهمة التشبه بالجنس الآخر والقيام بأمور منافية لمنهاج الإسلام.

وجاء إصطحاب الأشخاص السبعة إلى مباحث الآداب في خلال حملة أمنية مكثفة على إحدى صالات الألعاب في منطقة السالمية، حسب مصادر صحيفة ”الأنباء“ الكويتية.

وصرح مصدر أمني، بأنه هناك بلاغات قدمت إلى أجهزة وزارة الداخلية الكويتية تفيد عن تردد أعداد من المتشبهين بالجنس الآخر على صالة للألعاب لاستدراج أطفال صغار السن إلى أمور غير أخلاقية.

وأردف المصدر الأمني أنه بناء عليه قام رجال المباحث باختيار يوم الجمعة بالتحديد وهو اليوم الذي يشهد كثافة في أعداد المتشبهين ليقوم رجال الأمن بضبطهم والقبض عليهم متلبسين بتلك الشبهة المنافية للأخلاق.

وأفاد المصدر إلى أن المتشبهين كانوا يرتدون ملابس فاضحة وبعضهم كان يضع المكياج متشبهين بالنساء، وقد تم العثور بحوزة بعض الموقوفين على ملابس نسائية.