Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
دابسي تنفي وجود أي شراكة بينها وبين جهاز الأمن الوطني
دابسي

أكدت شركة دابسي أنها شركة مصرية مملوكة لمصريين ووطنيين من رجال الأعمال وأن رأس مالها مصري بالكامل نافيةً ما تم تداوله عبر بعض وسائل الإعلام بشأن شراكة جهاز الخدمة الوطنية أو ملكيتها للحكومة المصرية.

وأكدت شركة دابسي أنها سوف تبدأ العمل في سوق خدمات النقل الذكي عبر المحمول، كما أكدت أنها ستوظف طاقات بشرية كبرى بهدف تلبية احتياجات السوق المصري.

وتأمل الشركة استمرار السيطرة على السوق المصري في ظل وجود منافسين آخرين كما تأمل الشركة الحصول على الدعم المعنوي من الحكومة لتحقيق مبدأ التنافسية من الخدمة مع الشركات المنافسة.

وذكرت الشركة أن رئيس قطاع تطوير الموارد البشرية سيكون العميد محمد سمير صاحب الخبرة المعروفة، وهو أحد أفراد وضمن مجلس إدارتها والذي سيهتم بتطوير أداء العناصر البشرية ويطور بيئة العمل بها.

وأعلنت الشركة عن أملها في الحصول على رضا عملائها الذين يتعاملون معها وكل أفراد الشعب المصري عبر خدماتها المتنوعة التي سيبدأ العمل بها خلال الأسابيع القادمة، وصرحت بقولها: ” قوى الشر التي تأبى لمصر أن تتقدم، وتقف ضد أي مشروع واعد قد يضيف إلى الاقتصاد المصري، من خلال بث السموم والإشاعات المغرضة، والتي لم ولن تضعف من عزيمتها أبدًا للوقوف في خدمة الوطن، ولن تزيدها إلا إصرار وإيمانًا بأهمية مشروعها لتطوير قطاع من أهم القطاعات التي تساهم في التنمية”.