Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
ماذا تعرف عن دابسي المنافس المصري لأوبر وكريم قريباً؟
دابسي

ينضم الآن إلى السوق المصري منافس لجديد لشركة أوبر و كريم لخدمات النقل؛ حيث تستعد شركة “دابسي ” Dubci لخدمات النقل الذكية للانطلاق في النصف الأول من شهر أغسطس بحسب تصريح المتحدث الرسمي السابق للقوات المسلحة، ورئيس قطاع تنمية الموارد البشرية بالشركة تصريح محمد سمير.

وتستعد دابسي لإطلاق تطبيقها الذكي الذي يختص بخدماتها وقد أعلنت أن سيارتها ستكون مزودةً بواي فاي وإنترنت مجاني للعملاء والكباتن فضلاً عن كاميرات المراقبة لمراقبة سلوكيات العملاء والكباتن، وسوف توفر الشبكة تأمينات اجتماعية للكباتن وتأمين على الحياة عند وقوع حوادث إلى جانب أنها من سيتحمل تكلفة إصلاح السيارة.

وقد صرحت مصادر صحفية عن مواصفات السيارات الملاكي التي سوف تقبل الشركة بالعمل لديها بالموديلات بدءً من 2000 أما التاكسيات ستكون من 2010، كما أنها تشترط على السائقين إجراء تحليلات مخدرات بقيمة 150 جنيه وتحدد لهم شركة دابسي مكاناً لإجراء فحص فني على سياراتهم قيمته 100 جنيه.

أما عن الراوتب التي ستقدمها الشركة للسائقين فسوف تصل إلى 6 آلاف جنيه شهريا شريطة تحقيق 400 رحلة و 300 ساعة أونلاين، كما ان هناك حوافز إضافية سوف يتم صرفها للسائقين الحاصلين على تقييم بدرجة 4.8؛ وسوف تتولى شركة “ثري إم فور كارز” 3M for Cars  تقديم الدعم الفني لشركة دابسي.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.