Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
الصور الأولى للهجوم الحوثي على مطار أبها (فيديو)
الاعتداء الحوثي

أثار الهجوم الحوثي على مطار أبها موجة عنيفة من ردود الفعل حيث أسفر عن سقوط قتيل وإصابة 21 شخص آخر، وأدى الهجوم إلى تضرر واجهات المحلات وتكسير زجاج بعض السيارات التي كانت على مقربة من مكان الهجوم.

وكان مطار أبها الدولي قد أعلن في تغريدة له على حسابه الرسمي في تويتر عن استئناف حركته الجوية: “أعزاءنا المسافرين.. نود التنويه بأنه تم استئناف الحركة الجوية في ‎#مطار_أبها الدولي وهي الآن تسير بشكل طبيعي”.

تفاصيل الهجوم الذي وقع على مطار أبها الدولي

هذا وقد صرح العقيد الركن تركي المالكي  المتحدث الرسمي باسم قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن  أنه عند الساعة الـ 21:10 بحسب التوقيت المحلي من مساء اليوم قد وقع هجوم إرهابي من ميليشيات الحوثية الإرهابية التي تتلقى دعمها من إيران على مطار أبها الدولي، وقد أوضح أن الهجوم قد نتج عنه ضحايا وهم قتيل من الجنسية السورية كما أسفر عن جرح 21 من الضحايا المدنيين من بينهم نساء وأطفال.

من جهة أخرى فقد أدانت مجموعة من الدول هذا الهجوم الإرهابي الذي وقع على مطار أبها الدولي مثل: مصر، البحرين، الإمارات، الكويت، جيبوتي.

يذكر أن هذه ليست هي المرة الأولى الي يتعرض بها مطار أبها الدولي للاعتداء الحوثي حيث تعرض إليه عدة مرات خلال العام السابق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.