Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
افتتاح أول نايت كلوب في السعودية
نايت كلوب جدة

افتتاح أول نايت كلوب في السعودية

تم الإعلان عن افتتاح أول نايت كلوب أو ملهى ليلي (حلال) بحسب ما يسميه البعض في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، كما يسميه البعض “معهد لتدريس الموسيقى”.

تفاصيل افتتاح النايت كلوب

أعلن المطرب والملحن السعودي ناصر الصالح عن نيته في افتتاح نايت كلوب أو ملهى ليلي في مدينة جدة في شاطئ مغلق مختلط، وقد قال الصالح في تصريحات له: “” القفزة الفنية النوعية التي شهدتها السعودية أخيراً شجعت على كشف أمنية حياتي”، لا سيما أن السعوديين لديهم رغبة في تعلم الموسيقى، باعتبارها غذاء للروح والعقل والجسد، حتى الأطفال في المدارس يحتاجون إلى حصة موسيقى بصفة دورية، أسوة بالمتوفر في جميع دول العالم”.

وكان الصالح قد سعى لاستخراج تصاريح الملهى الليلي من الجهات المعنية في سابقة تعد هي الأولى من نوعها في تاريخ المملكة.

وقد لاقى خبر إنشاء أول ملهى ليلي في شاطئ جدة بيتش ردود فعل معارضة ورافضة للمشروع خاصة بعد انتشار بعض صور للنايت كلوب تظهر عمله على الطراز الأوروبي واحتوائه على بار للمشروبات (الحلال) على حد تعبيرهم.

وجاء في بعض التغريدات التي تم تداولها على تويتر بأن الأسعار للشباب تصل إلى 1000 ريال (266 دولار) وللبنات 130 ريال (35 دولار)، ويمنع اصطحاب الهواتف النقالة.

وعبّرت بعض التغريدات عن مدى استيائها من هذا المشروع بقولها: ” من جوار الحرم وقبلة المسلمين وبيت الله الحرام (محمد) ابن سلمان يقيم شاطئ عراة في جدة الحرمين وبلادنا وشعبنا في خطر”.