Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
تسريب امتحان اللغة الإنجليزية وإجراءات لتتبع من سرب صور الامتحان
امتحان الانجليزي ثانويةعامة 2019

تسريب امتحان اللغة الإنجليزية وإجراءات لتتبع من سرب صور الامتحان

منذ أيام قليلة بدأت امتحانات الثانوية العامة 2019 إلا أن اليوم يشهد طلاب الثانوية العامة أداء امتحان اللغة الإنجليزية، وقد تم تسريب صور من الامتحان وجاري الآن تتبع مصدر تسريب صور امتحان اللغة الإنجليزية لصفحات الغش الإلكتروني إلى مواقع التواصل الاجتماعي بهدف تحديد مكان وهوية مصور امتحان الانجليزي 2019.

وقد قال المسؤولون عن امتحان الثانوية العامة أنه في حال العثور على من نشر امتحان الانجليزى ثانوية عامة 2019 سوف يتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه حيث تعد عقوبة تصوير الامتحان ونشره وترويج أسئلته الحبس لمدة لا تقل عن العام وتغريمه غرامة مالية قدرها يتعدى الـ 10 آلاف جنيه إلى جانب حرمان الطالب من أداء بقية الامتحانات.

وتابع المسؤولون بأن العمل على نشر وتوزيع الامتحان وترويح أسئلته يعرض صاحبها إلى السجن لمدة لا تقل عن العامين وتزيد عن الـ 7 أعوام مع تغريمه غرمة لا تقل عن 100 ألف جنيه ولا تزيد عن 200 ألف جنيه، فضلاً عن حرمانه من أداء الامتحان وذلك طبقاً لقانون مكافحة الإخلال بالامتحانات رقم (73) لسنة 2017.

يذكر أن لجان امتحان اللغة الأجنبية الأولى قد بلغ  618 ألفًا و383 طالب /طالبة؛ فيما بلغت أعداد اللغة الفرنسية 2380 طالبا/طالبة بينما بلغت أعداد اللغة الألمانية 19 طالب وطالبة ويستمر امتحان اللغة الانجليزية حتى الساعة 12 ظهراً.