Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
تكذيب خبر تسريب امتحان اللغة العربية للصف الثالث الثانوي
امتحان اللغة العربية

أكد بعض المسؤولون عن امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2019 أن خبر تسريب امتحان اللغة العربية للصف الثالث الثانوي الذي يتم تداوله على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي هو خبر وهمي وكاذب ولا أساس له من الصحة.

تفاصيل الخبر

وقال المسؤولون في تصريحات لهم أن ما يتم تداوله على صفحات مواقع التواصل من تسريبات لامتحان اللغة العربية لا علاقة لها بامتحان اللغة العربية التي سوف يتم خوضه صباح يوم السبت، وفي هذا الصدد فقد دعا المسؤولون أولياء أمور الطلاب بعدم الانسياق وراء مثل هذه الشائعات التي تنشرها صفحات الغش الإلكترونية بدعوى أن هذه الصفحات تحاول ابتزاز الطلبة وجمع الأموال منهم في مقابل إعطائهم تسريبات الامتحان وهمية وغير حقيقية والنصب عليهم.

هذا ومن المقرر أن تبدأ امتحانات الثانوية العامة بدءً من يوم السبت الموافق الـ 8 من شهر يونيو من العام 2019 الجاري حيث سيفتتح الطلاب امتحانات الثانوية العامة بتأدية امتحان اللغة العربية وامتحان مادة الدين.

يذكر أن الامتحانات تعقد على نحو  669,749 طالبا من بينهم 264,653 من الشعبة الأدبية إلى جانب 118,071 في الشعبة العلمية قسم الرياضيات و 268,938  في الشعبة العلمية قسم العلوم، فضلاً عن 373 طالبا (STEM) في 11 لجنة في الجمهورية و 192 مكفوف في 23 لجنة إلى جانب 45 طالب في السجون و40 طالب في المستشفيات.

التعليقات