Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
أخبار مصر اليوم|القبض على المهاجرين الغير شرعيين عند سفرهم إلى إيطاليا واليونان ثم حدث مالا يصدقه عقلا

يقدم لكم موقع”الحرية”أهم وأحدث وأخر الأخبار اليوم|الإثنين 4 يناير 2016

بالرغم من الأحكام التى صدرت من قبل ضد الهجرة الغير شرعية، ولكن الكثيرون لايهتمون ويتعمدو قتل نفسهم دون تفكير، يعلمون مايحدث لهم ،ولكن دون جدوى، ويعرفون جيدا مايحدث فى جميع أنحاء بلاد العالم ،من حروب ،ودمار شامل، ثم يقومو بالهروب من دمار الفقر، إلى دمار القتل ،التى يقضى عليهم وعلى أسرهم ، التى يواجهون الخطر من أجلهم ولكن لاحياة لمن تنادى.

أشارا العميد”عاصم الداهش”المتحدث الرسمى لوزارة الداخلية والمسؤل أيضا عن الهجرة الغير شرعية،أن الشباب أصبح يتسارع على السفر إلى الخارج وبصفة خاصة إلى إيطاليا وعندما قمنا بمراقبة الموانىء جيدا لحمايتهم من خطر الهجرة الغير شرعية .

ألا أنهم قامو بالسفر عن طريق البحر،  إلى السواحل الليبية، يصلون إليها ومن هناك يقومون بالإتجاه إلى إيطاليا ، ونوعا أخر من الشباب يقوم بالسفر إلى اليونان مباشرة عن طريق البحرمن السواحل المصرية.

ويتعرض هؤلاء الشباب إلى مخاطر عديدة فى الطريق، قد تفقدهم حياتهم، والعديد منهم يتعرض للغرق، وقد يتم القبض عليهم لدى وصولهم إلى البلاد الأخرى، ومن ثم تنقطع الصلة بين هؤلاء الشباب وأسرهم. وأوضحا  “الداهش”أن السر بعد ذلك تقول أنهم فقدو أبناءهم ولا يعلمون أين هم خوفا من السمسار أن يقومون بالبلاغ عنه لأنه قام بإمضاء كل شخص على شيكات وفى هذه الحالة لن يقوم أى شخص بالبلاغ عنه.