Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
اخبار الطفلتين أمنة ونورة اليوم الأربعاء 9/12/2015|الأسباب الحقيقة وراء اختفاء نورة وأمنة

اخر  اخبار الطالبتين المختفيتين أمنة ونورة | تفاصيل جديدة بعد العثور علي الطالبتين نورة وأمنة اللتين أختفيا لفترة ثم وجدا داخل متجر  في جدة مساءا أول أمس الاثنين .

حيث اشارت مصادر أعلامية موثوقة داخل المملكة السعودية اليوم  أن الطالبتين أمنة ونورة  حالياً يتواجدا في دار لرعاية الفتيات في مكة المكرمة، تمهيداً لبداية التحقيق معهما بشأن أحداث عملية الأختفاء وهو هناك شبهه جنائية من وراء ذلك، وأذا كانت الأجابة “نعم، من المتسبب الحقيقي وراء ذلك، كل تلك الأمور سنعرفها خلال الأيام المقبلة.

 

وأكد مصد إعلامي إنه تم القبض  على مقيم عربي بالغ من العمر 18 عاما ومتهم في قضية اختفاء الطالبتين وجار التحقيق معه من قبل شرطة جدة، ورفع الملف لهيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال الإجراءات الرسمية في حقه.
وكان الناطق الإعلامي باسم شرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي قد قال: “إشارة إلى تغيب طالبتين بمحافظة جدة بتاريخ 24 صفر 1437هـ؛ بعد خروجهما من المدرسة، نؤكد أنه وعقب تشكيل فريق عمل أمني بمتابعة مدير شرطة محافظة جدة اللواء مسعود بن فيصل العدواني؛ فقد تم العثور عليهما بأحد الأسواق وهما بصحة جيدة”.
وكانت الفتاتان البالغتان من العمر 11 عاماً قد تغيبتا بعد خروجهما من مدرستهما “170” الابتدائية قبل أن يعثرا عليهما في وقت متأخر من مساء الأثنين داخل أحد الأسواق بجدة.