Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
أخبار مصر اليوم|إبراهيم عيسى الشعب مش بيتنفخ غير فى قسم الشرطة

تعرف على أهم وأحدث وأخر الأخبار من خلال موقع “الحرية”اليوم| الإثنين 7 ديسمبر 2015

أشار”عيسى” إلى أن تصرفات الدولة فيما يتعلق بالإحتجاز، تخلق استنفارا وغضب شعبى وحقوقى وإنسانى ضدها، معتبراً أن مصر لم تشهد حكومة “مرحرحة الرحرحة دى” وبلا ضغوط جماهيرية أو شعبية أو سياسية أو حزبية فى مواجهتها على الإطلاق، مثل “حكومة إسماعيل”. وأضاف :”نقد إيه..هو فيه نقد أساسا؟.. البلد فى حالة من الموائمة والمولاة غير المسبوقة..والتحديات أمام الدولة المصرية أقل تحديات سياسية شعبية حزبية معارضة واجهتها أى حكومة وحكم مصرى على مدى 60 عاماً ماضية ولا يمكن أن تكون المحصلة نفخ الشعب بالأقسام”، حسب قوله
إعتبر الكاتب الصحفى إبراهيم عيسى، أداء الدولة تجاه الدعوات المطالبة بالنزول فى 25 يناير، بالأداء المحير والمرتبك والمشوش . وقال عيسى ببرنامجه “مع إبراهيم عيسى” المذاع عبر فضائية “القاهرة والناس”، :”لو أنها دولة قوية ولو أن النظام وأجهزة الحكم تدرك استعادتها لمقاليد الأمور، لما أطلق البعض صيحات الفزع منها.
لتجاوزات ضباط الداخلية، قائلاً :” ربما يقلق شريف إسماعيل من الداخلية..ومشهد الحكومة أنها تتصرف باستخفاف مع تلك الظاهرة وتتصرف باستخفاف أكبر مع دائرة الاحتجاز بأقسام الشرطة”، مشيراً لـ”مرارة” الاحتجاز بالأقسام. وتابع :”ماحدش يقولى حقوق الإنسان..لأنهم يزورون أماكن غير حقيقية..اسألوا المصريين عن جيرانهم المحجوزين بالأقسام سيقولون بلاوى”،مستطرداً :”الحكومة بترفع من درجات الاشتباه، وبتدخل أى حد فى أى حاجة، وشاكه فى أى حد ..طيب وفروا لهم حياة آدمية طبيعية وظروف بلا Yنتهاكات لحقوقهم، بل ما فيش أماكن.. 80% منهم أبرياء عموماً..دى تصرفات دولة مرتاحة.