Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
احوال الطقس اليوم 6/12/2015 وتحذيرات خبراء الأرصاد| حالة الجو في مصر اليوم الأحد 6 ديسمبر

 

قبل بداية يوم جديد وهو الأحد 6 ديسمبر 2015، يتطلع  الجميع قبل الخروج من بيوتهم إلى اعمالهم أو مدارسهم لمعرفة أحوال الطفس اليوم في جميع المحافظات، خاصة المسافرين والذين يهتمون بمعرفة درجة الضباب والشبورة في الصباح.

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية , أن محافظات مصر ستشهد تغييرات ملحوظة علي مدار الأيام المقبلة في حالة المناخ , حيث تنخفض درجات الحرارة بشكل تدريجى ابتداء من غد الأحد , وتتكاثر السحب التى تؤدى الى سقوط الأمطار , وتنشط الرياح بشدة على مختلف المحافظات ., مشيرة فى الوقت ذاته , ان الامطار سوف تكون بكثرة على السواحل الشمالية ومدينة سيناء , بينما تكون من متوسطة الى خفيفة على القاهرة ومحافظات الوجه البحرى .
وقد بدأ الإنخفاض ذلك منذ يومياً تقريباً بشكل تدريجي , ابتداء من يوم السبت الموافق 5 من شهر ديسمبر الحالى , حيث نشطت الرياح بشدة , مما ادى الى الاحساس الشديد ببرودة الجو وخاصة فى الساعات الأولى من صباح هذا اليوم .
, سوف يستمر نشاط هذا الرياح , مع مصاحبته لسقوط الأمطار الشديدة , وسيكون حالة الجو شديد البرودة وخاصة فى ساعات الصباح الأولى والساعات الأخيرة من الليل , مما سوف ينعكس على حالة البحرين ويؤدى بدوره إلى اضطراب فى حركة الملاحة البحرية ,,ولكن حالة الجو ستبدأ فى التحسن التدريجى ابتداء من يوم الأثنين .
وينتظر أن تتساقط الأمطارعلى الاطراف الشمالية خلال يوم الثلاثاء المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.