Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
اخبار إنتخابات الإعادة البرلمانية| وفاة مرشح قبل خوضه جولة الإعادة بمحافظة الشرقية
An Egyptian man casts his vote at a polling station in the capital Cairo on November 23, 2015, on the second day of the final round of the country's parliamentary elections. Egyptians are voting across 13 of the country's 27 provinces in the second phase of parliamentary elections after a low turnout marred the first stage in the absence of any strong opposition. AFP PHOTO / KHALED DESOUKI / AFP / KHALED DESOUKI (Photo credit should read KHALED DESOUKI/AFP/Getty Images)

اخبار مصر اليوم “انتخابات الأعادة للبرلمان المصري” |  أعلنت اللجنة المشرفة على أنتخابات مجلس الشعب في محافظة الشرقية اليوم عن وفاة أحد مرشحي دوائر المحافظة قبل خوضه جولة الإعادة.

وأشارت المصادر الإعلامية أن “محمد عزت بدوي” مستشار وزيل النقل والمرشح المستقل، قد توفي اليوم الأحمد عن عمر 80 عاماًبعد  إصابته بإزمة قلبية حادة.

ونجح “بدوي” رحمه الله أن يدخل جولة الإعادة  عن دائرة” مركز الزقازيق والقنايات” بعد أن جاء سابعاُ بين 34 مرشحاً، على أن يخوض جولة الإعادة مع سبع مرشحين أخريين للتنافس على أربعة مقاعد.

ولم تتخذ اللجنة حتي الأن قرارها النهائي بشأن خوض الإعادة بباقي المرشحين الستة أم تصعيد المرشح الذي  جاء ثامنا في المرحلة الأولى.