Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
نتائج إنتخابات مجلس الشعب المرحلة الثانية محافظة الدقهلية | أسماء الفائزين  في إنتخابات البرلمان لمحافظة الدقهلية
انتخابات النواب

تعرف على “نتائج وأسماء الفائزين” في إنتخابات البرلمان لدوائر محافظة “الدقهلية ”
إنتخابات الدقهلية على صفيح ساخن.. وفاة أول ناخب أمام لجنة فى ميت غمر.. وإبطال مفعول قنبلة بجوار لجنة بقرية توفيق عكاشة.. وإصابة ضابط مكلف بتأمين الإنتخابات بإضطراب بالقلب ونقله للمستشفى الإثنين، 23

شهدت محافظة الدقهلية فى اليوم الثانى لإنتخابات مجلس النواب، عددا من الأحداث الهامة، بدأت بعثور الأجهزة الأمنية بالدقهلية على قنبلة بجوار لجنة المعهد الدينى الإنتخابية بقرية ميت الكرما مسقط رأس المرشح الإعلامى توفيق عكاشة التابعة لمركز طلخا.
وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية وخبراء المفرقعات إلى مكان القنبلة وتم التعامل معها وإبطال مفعولها. كما لقى ناخب مصرعه أمام لجنة إنتخابية بكوم النور، حيث لفظ “هشام الأدهم” 50 سنة أنفاسه الأخيرة أمام لجنة أحمد شعيب الإعدادية بقرية كوم النور، التابعة لمركز ميت غمر. وأكد أحد شهود العيان أن الناخب كان يقف أمام اللجنة فى إنتظار الدخول، ونشبت مشاجرة بين أنصار عدد من المرشحين بالقرية تطورت إلى إشتباكات بالأيدى، فسقط المتوفى مغشيا عليه، فحاول البعض إفاقته، ولكنه فارق الحياة.
كما أصيب الملازم أول أحمد إبراهيم أحد الضباط المكلفين بتأمين الانتخابات بدائرة بلقاس بمحافظة الدقهلية بوعكة صحية وتم نقله إلى مستشفى بلقاس العام، وتبين إصابته بإرتفاع فى ضغط الدم وإضطراب فى ضربات القلب، حيث دخل العناية المركزة القلبية بمستشفى بلقاس المركزى مازال فى العناية المركزة وحالته مستقرة. وأصدر حسام الدين إمام محافظ الدقهلية قرارا بتحويله إلى مستشفى الطوارئ الجامعى بعد إستقرار حالته إلا أن الضابط رفض ذلك وفضل البقاء بالمستشفى. وخلال العملية الإنتخابية نفى اللواء السعيد عمارة مدير مباحث مديرية أمن الدقهلية، ما تم نشره بخصوص إطلاق نار على توفيق عكاشة المرشح على مقعد الفردى بدائرة نبروه وطلخا، وأكد عمارة عدم صحة الواقعة .
وسيقوم موقع الحرية بإعلان أسماء الفائزين في دوائر المحافظة في وقت لاحق فور إعلانها رسمياً.