Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
اخبار الطقس في السعودية اليوم| غرق القصيم بسبب السيول وتعليق الدراسة في عدد من المدن
اخبار الطقس في السعودية

تعرف على أحوال الطقس والمناخ اليوم الثلاثاء في المملكة العربية السعودية|  حيث تسود علي مدار الأسبوع الحالي حالة من التردي في أحوال الطقس داخل المملكة، تصاحبها أمطار غزيرة علي بعض المناطق ستستمر حتي يوم السبت المقبل، بحسب ماأشارت وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية وحماية البيئة هناك.

حيث سقطت الأمطار بغزارة عصر ومساء اليوم  الأثنين على منطقة القصيم شملت جميع محافظاتها، بريدة وعنيزة والرس والبكيرية والبدائع والمذنب والمراكز التابعة لمحافظات المنطقة، ومن المنتظر والمتوقع أن تستمر تلك الأمطارا الغزيرة على منطقة القصيم حتي منتصف ليل الغد.

أعلنت وزارة التعليم اليوم الاثنين تعليق الدراسة في عدد من المدن والمحافظات بالمملكة نظراً لسوء الأحوال الجوية وجاءت على النحو التالي:

* إدارة تعليم الرياض تعلق الدراسة يوم غد الثلاثاء ويشمل جميع المدارس التابعة لإدارة تعليم الرياض والمحافظات التابعة لها وجامعة الملك سعود وجامعة الإمام وجامعة الأميرة نورة .

* إدارة تعليم القصيم: بناء على توجيه وزير التعليم تم تعليق الدراسة غدا الثلاثاء في كافة المدارس بالإدارات التعليمية بالمحافظة .

* إدارة تعليم الحدود الشمالية تقرر تعليق الدراسة يوم الغد في جميع مدارس المنطقة ويشمل التعليق المشرفات التربويات والإداريات.

* إدارة التعليم بمحافظة حفر الباطن أصدرت قراراً بتعليق الدراسة ليوم غدٍ الثلاثاء في جميع مدارس التعليم العام بسبب هطول الأمطار الغزيرة على المحافظة.

* تعليق الدراسة في كل من الخرج والمجمعة والزلفي وشقراء .

* تعليق الدراسة في المنطقة الشرقية بعد تقرير الهيئة العامة للأرصاد.

وستشهد الرياض أمطار غزيرة بداية من مساء اليوم إلى صباح الغد، ستتأثر بها أغلب محافظاتها.