Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
بعد ظهور جيهان نصر بالحجاب .. ما هي قصة اعتزالها وزواجها من رجل أعمال سعودي؟
جيهان نصر

أثار اختفاء الفنانة جيهان نصر العديد من التساؤلات حول سر غيابها حيث اعتزلت لكنها تظهر على استحياء في بعض المناسبات المتباعدة كان آخرها يوم الجمعة الماضي والتي ظهرت فيه برفقة الفنانة هبة مجدي التي تشارك يحي الفخراني بطولة مسرحية “الملك لير” بإحدى مولات التجمع الخامس.

ذلك الظهور السريع للفنانة أعاد للجميع تفاصيل حياتها الخاصة وتفاصيل اعتزالها للفن بعد أن تزوجت من الشاعر السعودي ورجل الأعمال سعود الشربتلي والذي كان سبباً في بعدها عن الشهرة والأضواء في الوسط الفني.

ربما كان آخر ظهور لها في تلك الفترة هو مع الفنان يونس شلبي حيث تكفلت بعلاجه على نفقتها الشخصية.

اعتزلت جيهان نصر الفن في عام 1997م وهو ذات العام التي تزوجت فيه من الملياردير السعودي والذي طلب منها اعتزال الفن وبعد اختفائها عبرت عن اعتزالها بقولها: “كان من الممكن ان اواصل التمثيل الا ان وقت الاعتزال كان قد حان، فأنا متفرغة لبيتي وأسرتي واولادي، وتركي للعمل الفني كان قطعيا لا رجعة فيه رغم اعتزازي بمشواري الذي لم يكن طويلا بقدر ما كان مؤثرا”.

كيف التقى رجل الأعمال السعودي بجيهان نصر؟

كانت جيهان نصر في بيروت لتمثل في مسرحية المحظوظ مع الفنان سمير غانم ونجح سعود الشربتلي في التعرف عليها من خلال الفنان سمير غانم الذي مكنه من ملاقاة الفنانة لمدة دقائق وخلالها فقد عرض عليها الزواج به شريطة اعتزال التمثيل وأهداها خاتم سعره 200 ألف دولار ودفع مهرا مقداره مليون دولار ومؤخر صداق مقداره 1.5 مليون دولار.