Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
أحداث الحلقة ال24 من مسلسل ولد الغلابة
ولاد الغلابة

يشهد مسلسل ولد الغلابة أحداث ساخنة بعد الحلفة ال24 حيث قام أجمد السقا في شخصية عيسى بدفع الديون عن أخية والذي يلعب دروه الفنان محمد أبو داوود وبالتالي قام بإخراجه من السجن من أجل بنته فرح والتي تلعب دورها الفنانة مي عمر.

وقام عيسى بالإتفاق مع المحامي جمال لبة والذي يجسدة الفنان أحمد زاهر على تهريب شقيقة حمزة ويمثلة الفنان كريم عفيفي وذلك بعد النطق بقرار المحكمة بعد الحكم عليه بالإعدام شنقاً، في جريمة قتل شقيقته ورد، التي تزوجت من تاجر المخدرات ضاحي الكيال في السر وبالفعل نجح في تهريبه وتسليمه لـ”عيسى” وحصل على أمواله من عيسى كما كان الإتفاق.

بدأت على الفور قوات الشرطة بالبحث عن “حمزة” بعد هروبه من السجن، وقاموا بمداهمة منزل “عيسى” بحثًا عن حمزة، ولكنه لم يكن بداخله، فتبدأ بعد ذلك قوات الأمن بمراقبة خطوات عيسى، وشقيقه “صديق”، والذي يُجسد شخصيته الفنان إدوارد.

وانتهت الحلقة باكتشاف قوات الشرطة منزل باسم “صديق” وتُقرر مداهمته، ولكن سوف نرى اليوم هل تم القبض على عيسى بداخله أم أنه لم يكن موجود.

ويذكر أن مسلسل ولد الغلابة الحلقة 24 بطولة أحمد السقا، ومحمد ممدوح ومي عمر، وإنجي المقدم، وهبة مجدي، وإدوارد، وكريم عفيفي، وهادي الجيار، وصفاء الطوخي وآخرون، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، والمنتج صادق الصباح.

التعليقات