Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
طريقة التقديم لوظائف وزارة التموين الجديدة وشروط التقديم 2016

تعرف على وظائف وزارة التموين الجديدة وشروطها وطريقة التقديم| حيث أعلنت وزارة التموين عن حاجتها  لشغل عدد من الوظائف الشاغرة داخل جمهورية مصر العربية من الشباب والفتيات، للعمل من داخل متاجر التموين المنتشرة على مستوى الجمهورية، وأكدت الوزارة ايضاً انها تحتاج لشغل 40 ألف وظيفة للراغبين في الحصول عليها من الشباب في كافة محافظات مصر.

 

وجدير بالذكر أن الوزارة قد أشارت إلي أن وظائف وزارة التموين، التى تقدمها الوزارة ستكون للعمل داخل المتاجر التجارية التي تنشئها الدولة بالتعاون مع الدول الداعمة للإقتصاد المصري، كالمتاجر الإماراتية والسعودية والهندية وغيرها العديد، حيث تقدم هذه المتاجر المواد العينية والغذائية للمواطن المصري بأسعار مناسبة ومخفضة تلبية لإحتياجات المواطنين.

وسيكون الراتب في حدود من 1200 جنية شهرياً إلى 1800 جنية شهرياً. .

وسيكون العمل داخل متاجر المنصورة، أسيوط، الأسكندرية، القاهرة، وتعمل الوزارة على توفير وظائف وزارة التموين، حيث ستكون الرواتب مجزية ومناسبة، حيث تعمل الوزارة الآن على الإنتهاء من إنشاء سلسلة متاجر لتوفير فرص العمل، في حين أن الإعلان عن طلبات التقديم سيكون في مطلع عام 2016، حيث تسعى الوزارة حالياً إلى الإنتهاء من توقيع عقود كارفور وباندا.

 

شروط وظائف التموين 

ولا تشترط الوزارة المؤهل الدراسي أو السن  بالنسبة للمتقدمين، فالشرط الوحيد  هو إجادة التعامل مع الحاسب الألي وإدخال البيانات فقط.