Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
قاتل للسرطان .. اشرب هذا العصير يوميًا على معدة فارغة وسيحدث الفرق
قاتل للسرطان .. اشرب هذا العصير يوميًا على معدة فارغة وسيحدث الفرق

أفضل طريقة تستطيع من خلالها حماية نفسك من الأمراض الخطيرة هي استخدام النظام الغذائي القلوي الذي يساعد على القضاء على السرطان حتى ولو كان في مرحلة متقدمة. فالأطعمة السامة تزيد من خطر الاصابة من مرض السرطان، وتخل بالتوازن في الجسم ما يتسبب بالوقوع إلى العديد من الأمراض الخطيرة، والأطعمة الحمضية تغير من توازن درجة الحموضة في الجسم، وتسبب مرض السرطان، والخلايا السرطانية لا يمكن أن تبقى على قيد الحياة في بيئة قلوية.

لذلك تناول عصير مصنوع من الخضروات الورقية الخضراء هو أسرع طريقة لتحسين صحتك وتدمير الخلايا السرطانية. تجنب الأطعمة عالية السكريات لأن مثل هذا الغذاء هو السبب الرئيسي لتطور السرطان. في الواقع، الخلايا السرطانية تتغذى على السكريات. التركيز على النظام الغذائي الخاص بك الأطعمة التي يمكن أن تحسن صحتك العامة ومنع تطور السرطان والعديد من الأمراض المزمنة الأخرى. تستهلك المزيد من الخضروات والفواكه والحبوب، والتأكد من التخلص أو الحد من تناول اللحوم الحمراء ومنتجات اللحوم المصنعة.

من أجل الوقاية من السرطان تحتاج إلى شرب عصير مرة واحدة يوميا، ويفضل في الصباح على معدة فارغة. وإذا تم تشخيص مرضك بالسرطان، فعليك أن تستهلك هذا العصير ثلاث مرات في اليوم على معدة فارغة قبل وجبات الطعام.

المكونات:

حفنة من السبانخ
3 أوراق اللفت
1 الليمون
نصف كوب من الماء
طريقة التحضير:

– ضعي جميع المكونات في الخلاط وتخلط كل شيء بشكل جيد.
– يجب أن ينتهي وجود خليط متجانس.
– يجب تناولها على الفور.