Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
مشروب يساعدك على حرق الدهون وخفض ضغط الدم
مشروب يساعدك على حرق الدهون وخفض ضغط الدم

إذا كنت تعاني من مشاكل صحية كبيرة وتريد التخلص من السموم فكل ما عليك أن تفعله هو أن تقوم بصناعة هذا المشروب بالمكونات التالية والتي تخلص جسمك كليًا من السموم، ويعزز عملية الهضم والتمثيل الغذائي، فهذه جرعة ممتازة حينما يتعلق الأمر بتنظيم ضغط الدم، وخفض نسبة الدهون في الجسم.

مكونات المشروب
ملعقة صغيرة من القرفة
ملعقتين من خل التفاح
ملعقتين من عصير الليمون الطازج
ملعقة عسل
كوب واحد من الماء.

طريقة العمل:
قم بمزج جميع المكونات بالكامل، واشربه يوميًا كل صباح على معدة فارغة، ومن الأفضل اعداده ثم تبريده واستمر في شربه لمدة ثلاثة أشهر.

الأهمية الغذائية

– القرفة عبارة عن توابل شعبية تمنع الالتهابات، وتعالج الحساسية، وتضبط كمية الأنسولين في النوع السكري الثاني. وأكدت دراسة صادرة عن “جمعية التغذية” الكروم، وجدت في القرفة، ينظم الجلوكوز، والأنسولين والكوليسترول ومستويات نسبة HbA1c في النوع الثاني مرضى السكري.

– خل التفاح استقرار ضغط الدم بسبب حموضته. ونشرت هذه الفوائد في دراسة أجرتها “العلوم البيولوجية، التكنولوجيا الحيوية والكيمياء الحيوية” المجلة.

– عصير الليمون من القلويات في الجسم، ولأنه مليء الفلافونويد، انها بمثابة مضادات الأكسدة الطبيعية. بسبب محتواه العالي من فيتامين C، يتخلص عصير الليمون من الجذور الحرة بنجاح ويساعد على التخلص من مرض السكري أيضا. وأخيرا، سوف تحصل على مجموع دفعة الحصانة وتقديم أداء أفضل في حياتك اليومية.

– العسل يحتوي على العناصر الغذائية الهامة مثل الإنزيمات والمعادن ومادة البوليفينول التي تشجع الجسم على الشفاء بشكل أسرع والبقاء بصحة جيدة.