Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
لجنة الحريات في نقابة الصحفيين تنتقد وتدين تصرف الممثلة يسرا مع صحفية بجريدة الدستور
يسرا

قامت الممثلة يسرا بتصرف غير لائق يوم الجمعة الماضية في عزاء والدتها الأمر الذي لاقى استهجان لجنة الحريات في نقابة الصحفيين بمصر وسط حضور من الفنانين وعدد من الشخصيات العامة.

حيث ذكر عدد من وسائل الإعلام أنه خلال إقامة عزاء والدة يسرا في دار المناسبات بمسجد عمر مكرم وسط القاهرة أن إحدى الصحفيات التي تعمل في جريدة الدستور وتدعى رضوى عبد الغني كانت تغطي مراسم عزاء والدة يسرا فوجئت بإقبال يسرا نحوها وسؤالها عن هويتها وحينما أبرزت هويتها الصحيفة انفعلت يسرا وأبدت اعتراضها على تغطيتها الصحفية لمراسم العزاء.

وقد سارعت بعض الممثلات من بينهن إلهام شاهين لمؤازرة يسرا في موقفها حيث طالبت بإبعاد الصحفية رضوى عبد الغني من محيط المسجد تماماً وطردها خارجه.

من جهتها أدانت لجنة الحريات في نقابة الصحفيين بمصر وعلى رأسها عمرو بدر، رئيس لجنة الحريات في النقابة هذا الموقف الذي تعرضت له الصحفية الذي استنكر في حديث نقلته جريدة الدستور الموقف الذي تعرضت إليه الزميلة وقال أن الاعتداء على الصحفيين ومنعهم من ممارسة عملهم  يعد جريمة يحاسب عليها القانون مشيراً إلى أن النقابة لن تتهاون في محاسبة كل من سب الزميلة ومنعها من أداء واجبها المهني حيث  أن منعها من أداء واجبها هو أمر مرفوض تماماً وغير مبرر.