Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
تشييع جثمان والدة الفنانة يسرا وسط دموعها
يسرا

من مسجد السيد نفيسة تم تشييع جثمان والدة الممثلة يسرا بعد أن تم الصلاة عليها ليتم دفنها في مقابر العائلة وسط دموع يسرا بالرغم من مواساة عدد من صديقاتها لها، وشارك في الجنازة عدد من النجوم مثل:  وهالة صدقي ودلال عبد العزيز وميرفت أمين و نقيب الممثلين أشرف زكي وإلهام شاهين.

كما شارك بالجنازة عدد من الفنانين مثل: أحمد حلمي، وعمرو يوسف و الشاعر أيمن بهجت قمر و وآسر ياسين وجميلة عوض و ماجدة زكي و رجاء الجداوي وسمير صبري والمخرجة إيناس الدغيدي و الفنان محمد الصاوي و هند صبري و الإعلامية بوسي شلبي، و طارق لطفي ومنير مكرم وبوسي والكاتب مدحت العدل والإعلامية جاسمين طه وشقيقه المخرج محمد العدل.

وأثناء نقل الجثمان ظلت يسرا تبكي داخل سيارة نقل الموتى وعقب دفنها في مقابر العائلة أعلنت يسرا قبولها العزاء في قاعة المناسبات العامة بمسجد عمر مكرم عقب صلاة العشاء.

و كانت والدة يسرا قد ظهرت في عيد ميلادها لكنها أصيبت بأزمة صحية الشهر الماضي بشكلٍ مفاجئ مما استدعى نقلها إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج في منطقة المهندسين وقد تم احتجازها في العناية المركزة وسط إعلان الأطباء خطورة وضعها الصحي وقد لازمتها يسرا طيلة فترة بقائها في المستشفى إلى أن أعلنت وفاتها صباح اليوم.