Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
أحمد السعدني يسخر من تطبيق تحدي العمر ويصفه بأنه التحدي الأسخف
أحمد السعدني

بخلاف الكثيرين من الفنانين الذين خاضوا تحدي العمر ونشروا صورهم على صفحهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي فقد كان للفنان أحمد السعدني رأي آخر بخلاف هؤلاء النجوم.

وشارك أحمد السعدني نجل الفنان صلاح السعدني جمهوره عبر تغريدة على موقع التدوينات القصيرة تويتربقوله: “ماعملتش أي تحدي ولا تلج ولا كيكي ولا غطاء إزازة، ولا عجز، والأخير ده أسخف واحد فيهم الحقيقة، اريفتونا شكراً”.

وتفاوتت ردود حيث تفاعل البعض معه وأبدوا تأييدهم على رأيه أما البعض الأخر فقد كان له وجهة نظر مختلفة حيث قال أنه يبدي الناس بملامح مختلفة وسبب حالة من التغيير.

يشار إلى أن الفنان أحمد السعدني قد قدم المسلسل الرمضاني “زي الشمس” الذي قدمه مع عدد من الفنانين وهم: دينا الشربيني وريهام عبد الغفور  وجمال سليمان وأحمد داود وسوسن بدر وعمر السعيد، وأحمد مالك وغيرهم.

وهو من تأليف مريم ناعوم، وهو من إخراج كاملة أبو ذكري و سامح عبد العزيز وهو عن رواية “الشقيقتان” التي تم عرضها في تركيا وإيطاليا ولاقت نجاحاً كبيراً ولاقت إعجاباً من محبي الأعمال الدرامية.

من جهة أخرى يحرص الفنان أحمد السعدني على طمئنة الجمهور على والده من حين إلى أخر لقطع جميع الشائعات التي تدور حول مرضه خاصةً بعد انقطاع والده عن التمثيل مؤخراً عقب تمثيله في مسلسل القاصرات.