Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
الإعلامية ريهام سعيد تتعرض إلى الإساءة

قات الإعلامية مني عبد الوهاب بانتقاد الإعلامية ريهام سعيد وذلك من خلال استضافة الإعلامية ريهام سعيد في برنامجها مصارعة حرة الذي يذاع على قناة تن، فقد قامت الإعلامية مني عبد الوهاب بانتقاد الإعلامية ريهام سعيد أن سر نجاح برنامجها برنامج صبايا الخير هو يعود لتمثيل ريهام سعيد ببرنامج.
وهذا الانتقاد أدي إلى إنزعاج ريهام سعيد من هذا الانتقاد ، وقد قامت الإعلامية ريهام سعيد بالرد عليها أنها خريجة جامعة أمريكية، وأن كلامك سوري عبيط أوي، وان سر نجاح البرنامج هو ليس التمثيل وإلا كنت أتجهت للتمثيل أفضل من تقديم البرنامج، ولكن سر نجاح البرنامج هو حب الناس ليا وللبرنامج.
وقد قامت الإعلامية ريهام سعيد بالرد أيضا قائله ” لو أنا ممثلة شاطرة طب ما أسيب البرنامج وأروح أشتغل ممثلة دا التمثيل أسهل بكتير” وأن دليل علي نجاح برنامجها إنها رقم 1 ، ولكن قامت الإعلامية مني عبد الوهاب بالرد علي ريهام سعيد قائلة ” ليس بالضروري أن يكون رقم 1 هو شئ جيد فيوجد العديد من السلبيات وتحمل رقم 1.

وأنهت حديثها بوصف تصريحات المذيعة بخصوص إدعائها التمثيل فى البرنامج وبالتالي نجاحه بالـ “عبيط”، قائلة على حد تعبيرها أن من درس تمثيل يعرف أن لإتقان الدور ينبغي الخروج من شخصيتك لتكوني الشخصية التي تؤدينها.

مصدر هذة المقالة :

المصدر : اليوم السابع