Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
بالصور.. ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي يعلنان حبهما
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

تصدرت ياسمين عبد العزيز، عناوين الأخبار ومواقع التواصل الاجتماعي منذ البارحة، بعد هجوم شقيقها “وائل” عليها.

وقال وائل، في رسالة موجهة لشقيقته عبر صفحته الشخصية بـ”الفيس بوك”،: “إن الأسرة تترك لها مطلق الاختيارات في حياتها حتى أصبحت نجمة مشهورة، كما أنه وقف بجانبها عند مرورها بأزمة مع زوجها حتى حصلت على الطلاق، مشيرا إلى أن علاقتها بالفنان أحمد العوضي، الذي يصغرها بـ10 سنوات ستضر بسمعتها وسمعة العائلة”.

وأوضح شقيق الفنانة، أن حضورها عيد الميلاد العوضي، جعلها عرضة لتأويلات رواد السوشيال ميديا، مطالبا إياها بوضع حد لهذه العلاقة.

وتحدت الفنانة ياسمين عبد العزيز، شقيقها وائل عبد العزيز، صباح اليوم الأربعاء، بسبب علاقتها بالفنان أحمد العوضي واعترفت بحبها له واعترف هو الأخر أيضا.

وقامت ياسمين، بنشر صورة لها بصحبة الفنان أحمد العوضي وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع الصور “إنستجرام”، معلقة: “بحبك يا أحمد”، ويأتي تعليق ياسمين، على الصورة ردا على الصورة التي نشرها “العوضي” عبر صفحته بإنستجرام، قائلا: “بحبك يا ياسمين”.

وكان الفنان وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، هاجمها بشدة بعد انتشار صورها مع الفنان أحمد العوضي على السوشيال ميديا، وتردد أنباء عن وجود علاقة بينهما.

وقال وائل، في رسالة موجهة لشقيقته عبر صفحته الشخصية بـ”الفيس بوك”: “إنه يقف بجانبها بكل قوة منذ أن كانت طفلة صغيرة، وأنه سندها، لكنه لم يرضى بالوضع الحالي”.

المصدر: فيتو

 

ياسمين والعوضي يعترفان بحبهم لبعضهما
ياسمين والعوضي يعترفان بحبهم لبعضهما