Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
رئيس “حماية المستهلك” يحذر المواطنين من العروض الوهمية
جهاز حماية المستهلك

حذر اللواء راضي عبد المعطي، رئيس جهاز حماية المستهلك، المواطنين من العروض الوهمية خلال فترة الأوكازيون الشتوي.

وطالب رئيس الجهاز، المواطنين بالتأكد من سعر المنتجات قبل وبعد العرض لعدم خداعهم من قبل أصحاب المحلات بتخفيضات وهمية غير حقيقية.

كما حذر رئيس جهاز حماية المستهلك، من التلاعب في جودة المنتجات، منوها عن أن الجهاز كثف الحملات الرقابية على الأسواق بالعديد في المناطق للتأكد من العروض المطروحة، وإن كانت صحيحة من عدمه.

وقال عبد المعطي، إنه سيقوم رجال الضبطية القضائية بالمرور على المحلات على أنهم مواطنين، للتأكد من جدية العروض المقدمة خلال التخفيضات وتحرير محاضر للمخالفين وإحالتها إلى النيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللإزمة.

وأشار رئيس الجهاز، إلى أن هناك إجراءات توعية بحقوق المستهلكين وآليات التواصل مع الجهاز، موضحا أن القانون يضمن حصول المواطن على الخدمة بجودة جيدة ومكافحة كافة جرائم الغش والخداع التجاري.

وأوضح عبد المعطي، أن الجهاز لن يتهاون مع المتلاعبين، مطالبا المواطنين بالتمسك بحقوقهم، لافتا أن الجهاز بقوم بمتابعة جميع الأسواق، من خلال الحملات اليومية والبلاغات بالتنسيق مع كافة الأجهزة المعنية.

وطالب رئيس الجهاز بإرسال الشكاوى على الموقع الإلكتروني www.cpa.gov.eg، أو من خلال الخط الساخن”١٩٥٨٨”، أو خدمة الواتس أب “المواطن رقيب” على رقم ٠١٢٨١٦٦١٨٨٠، أو الموقع، أو عبر التطبيق الإلكتروني المتاح على متجر الهواتف الذكية Google play.

المصدر: الوفد