Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
بعد تعرضهم للتهديد هذا ما فعله فادي الهاشم ونانسي عجرم

بعد نشر السوري وسيم زكور مقطعًا يهدد فيه حياة المطربة نانسي عجرم وزوجها فادي أو حياة بناتها؛ قامت نانسي عجرم وزوجها الهاشم بتقديم شكوى إلى النيابة العامة ضده.

وجاء في الشكوى التي تقدمت بها نانسي عجرم وزوجها من خلال المكتب القانوني بعد اتخاذ صفة الادعاء الشخصي: أن الموكلين نانسي وفادي، يتعرضان للتهديد الصريح والمباشر بالقتل ولحملة منظمة تطال شخصهما وعائلتهما بعد الحادثة المؤلمة التي حصلت في منزلهما، المدعى عليه عمد في بثٍّ مباشر على صفحته عبر الفيسبوك إلى تهديد الموكلة وزوجها الموكل وإحدى بناتها بالقتل؛ وذلك لأخذ الثأر عن موت المدعو محمد موسى وقد حرض أقاربه للقيام بذلك”.

وكان شخص سوري يدعى وسيم زكور منذ عدة أيام نشر مقطع فيديو يمثل تهديدًا واضحًا وصريحًا للمطربة نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم وبناتها بالقتل تحت عنوان “تهديد صريح بقضية الشاب السوري المقتول” كما أكد فيه أن أهالي قريته سوف يثأرون منها عاجل أم آجل  بعد قيام زوجها فادي الهاشم بقتل الشاب السوري محمد موسى في منزله في القضية المعروفة باسم قتيل فيلا نانسي عجرم والتي حدثت مطلع شهر يناير من العام الجاري.

يذكر أن الحادثة انتهت بمقتل الشاب السوري محمد موسى على يد فادي الهاشم زوج نانسي عجرم بدعوى الدفاع عن النفس عند اقتحام منزله.