Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
وفاة الفنانة نادية المصرية نادية رفيق عن عمر يناهز 85 عاما
نادية رفيق

بعد عمر طويل قضته الفنانة نادية رفيق في الفن والأعمال الدرامية توفيت عن عمر يناهز الـ 85 عاما؛ حيث كانت الفنانة الراحلة قد أعلنت اعتزالها للفن في عام 2011 بعدما كانت عرفت بأنها أحد أمهات السينما المصرية.

وقد نقلت بعض وسائل الإعلام تصريحات سابقة لنجلها الذي يدعى فاضل كردي قوله حول اعتزال والدته: ” أذى نفسي وضيق كبير تعرضت له نادية رفيق على خلفية عدة مواقف حدثت لها في مشاركتها الأخيرة في عدد من الأفلام، منها اختصار دورها وكتابة اسمها آخر التتر”.

وقد أضاف أنه كان من المفترض أن تؤدي دور في فيم “الفرح” حيث كان قد عرض عليها دور الأم لكن بعد تعرضها إلى عدد من المواقف لم تكن بالتأكيد هي الأفضل لها في مسيرتها الفنية انسحبت من أداء الدور في الفيلم لتؤديه النجمة الراحلة كريمة مختار.

أما عن فيلم “بوبوس” فقد تم اختصار العديد من مشاهدها فيه حيث لم تظهر سوى في شوت واحد فقط وكأنها كومبارس مما جعلها لا تعترف به في تاريخها الفني وأدخلها في حالة نفسية سيئة.

وعن مشاركتها في فيلم “كباريه” قامت فيه بدور الفنانة “جمانة” وتم كتابة اسمها في آخر تتر الفيلم، وكذلك فيلم “اي يو سي” لم يكن بأفضل حالًا إذ حذف منتجوه العديد من مشاهدها فيه.