Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
سوري يهدد بقتل نانسي عجرم وزوجها وبناتها( فيديو)
نانسي وبناتها

انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي تداوله النشطاء بشكلٍ واسع يُظهر رجلًا سوريًا يهدد المطربة نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم وأحد بناتها بالقتل بسبب حادثة مقتل الشاب السوري محمد الموسى والتي حدثت منذ أسبوعين في منزلهما مطلع العام الحالي.

وأثار الفيديو المتداول جدلًا واسعًا ظهر فيه رجل سوري يتحدث إلى نانسي عجرم بلهجة حادة وصارمة قائلًا: “نانسي هلأ إنتي اخترتي أكثر 3 ضيعات دماغهم ناشف كثير بسوريا التار عندهم ما بيروح وما بيطول، وإذا زوجك عم يفتكر حاله إنه قتل حشرة سورية، فهيدا الحشرة راح ينتقم إما بقتل فادي وإحدى بناتك أو بقتلك إنتي شخصيا.”

و قد طالب النشطاء نانسي عجرم باللجوء إلى الأجهزة الأمنية لحمايتها وحماية أفراد أسرتها بعد تعرضها إلى هذا التهديد شديد اللهجة.

و أكد الوكيل القانوني لفادي الهاشم زوج نانسي عجرم المحامي غابي جرمانوس التزامه وموكله بتنفيذ أي حكم يصدر عن القضاء وأن الأمر لازال قيد التحقيق ومرتبط بظهور أحداث جديدة تؤثر على مسار القضية.

من جهة أخرى أعلن المحامي جرمانوس أن المطربة نانسي عجرم قد قررت مقاضاة بعض الجهات التي تنشر أخبارًا كاذبة عنها وعن زوجها بغرض تشويه صورتهما؛ حيث أكدت انها تعرضت هي وزوجها إلى الكثير من حملات تشويه الصورة منذ وقوع الحادث وحتى الآن.