Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
فيديو جديد يظهر وجه مقتحم فيلا نانسي قبل ارتدائه القناع
نانسي عجرم وزوجها

انهالت الكثير من الشائعات على الفنانة اللبنانية نانسي عجرم منذ اقتحام لص منزلها وتم قتله بواسطة زوجها.

فما زالت قضية السطو المسلح على فيلا الفنانة وزوجها الدكتور فادى الهاشم، تسيطر على وسائل الإعلام، ومواقع التواصل الاجتماعي.

حيث يحاول الفريق القانوني للفنانة اللبنانية وزوجها الدكتور فادى الهاشم، الرد على الشائعات المتداولة في حقهم القانوني والاجتماعي.

فانتشر على “تويتر”، منذ قليل فيديو جديد للص الذي دخل منزل نانسي عجرم، قبل أن يرتدى القناع على وجهن حيث بدأ اللص في الفيديو، محاولة استكشاف المنزل والسلاح يبدو واضحًا على خصره الأيمن.

ويعتبر هذا الفيديو بمثابة اتهام جديد لمقتحم المنزل المقتول، ونفي أي شبهة أو تهمة على الفنانة وزوجها كما يتم الترويج من غائبي العقول.

أما عن طلقات المسدس الكثيرة التي أطلقها زوج الفنانة على السارق- فقد قال عنها الوكيل القانوني المحامي جابي جرمانوس، أن زوج الفنانة ليس خبيرًا عسكريًا، بل هو شخص تعرض لوهلة لحالة عصبية، وأي شخص في مكانه كان سيتصرف مثله.

يذكر أن الطلقات التي تلقاها السارق، هي: طلقة واحدة في الساعد الأيمن، وطلقتان في الكتف الأيسر، وطلقة تحت الإبط الأيسر، و3 طلقات في الصدر، وطلقتان في البطن، و7 طلقات في الجهة الخلفية من الجسم وعلى المؤخرة، وطلقة في الفخذ الأيسر.

وبعدد هذه الطلقات تأكدت جهة التحقيق في لبنان بأن هناك شخصا أخر أطلق رصاصات على السارق غير زوج الفنانة.

 

شاهد الفيديو..

 

المصدر: اليوم السابع