Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
تعرف على تشكيل مباراة المصري وبيراميدز اليوم بالكونفدرالية
مباراة بيراميدز والمصري

يلتقي فريق بيراميدز نظيره المصري البورسعيدي في تمام السادسة مساء اليوم الأحد على ستاد الدفاع الجوي.

وتلك المباراة تقع من ضمن مواجهات الجولة الرابعة من المجموعة الأولى للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية في نسختها السابعة عشرة، في مواجهة مصرية بصبغة أفريقية.

ويدخل فريق بيراميدز بحثا عن حسم التأهل لنصف نهائي البطولة فيما يسعى الفريق البورسعيدي لتصحيح الاوضاع بعد الخسارة الأخير.

 

أولا: مقارنة بين بيراميدز والمصري على الصعيد المحلى
خاض الفريق المصري 11 مباراة هذا الموسم فاز في أربعة مباريات وتعادل في ثلاثة مباريات وخسر أربعة مباريات كان آخرها التعادل مع الإنتاج الحربي بهدف لكل فريق ليحتل الفريق البورسعيدى المركز العاشر برصيد 15 نقطة.
أما بيراميدز خاض 12 مباراة فاز في خمسة لقاءات، وتعادل فى 4 مواجهات وخسر ثلاثة مباريات ليتراجع للمركز الخامس برصيد 19 نقطة.

 

ثانيا: التشكيل المتوقع لبيراميدز والمصرى البورسعيدى
بيراميدز:
سيكون مكونا من: “المهدي سليمان – محمد حمدي – عمر جابر- علي جبر – أحمد أيمن منصور -إبراهيم حسن- عبد الله السعيد – إيريك تراوري – أحمد توفيق – نبيل عماد دونجا -جون أنطوي”.

المصري:
سيكون مكون من: ” أحمد مسعود، أمامه الرباعي حسن على وإسلام أبو سليمة ومحمود حمد ومحمد كمال عبد الواحد في الخط الخلفي، وإيزي إيميكا وإسلام عطية وسعيدو صنبوري وأحمد ياسر وفى الهجوم مفتاح طقطق وأوستن أموتو”.

 

ثالثا: ترتيب بيراميدز والمصري في الكونفدرالية
يتصدر بيراميدز صدارة المجموعة الاولى برصيد 9 نقاط فيما يحل المصري البورسعيدي ثانياً بستة نقاط بينما يقبع رينجرز النيجيري ونواذيبو الموريتاني في المركز الثالث والرابع ولكل منهما نقطة واحدة.

 

المصدر: اليوم السابع