Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
اتحاد الكرة يعقد جلسة ودية اليوم لحسم موعد مباراة السوبر
إتحاد الكرة

تعقد اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجنايني، اليوم الأحد، جلسة ودية بمقر الاتحاد لمناقشة الموعد النهائي لمباراة السوبر بين الأهلي والزمالك.

كما ستقرر اللجنة مكان إقامة المباراة بشكل نهائي، واستقر مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة بشكل مبدئي على إقامة مباراة السوبر المصري التي تجمع الأهلي بصفته بطل الدوري للنسخة الأخيرة، مع الزمالك بطل كأس مصر للموسم المنقضي يوم 20 فبراير المقبل بأبو ظبي بالإمارات.

وذلك بعد الإتفاق مع الاتحاد الإماراتي وشركة بريزنتيشن الراعي الرسمي للجبلاية على العديد من الامور التنظيمية الخاصة باللقاء الذي يقام في التاسعة مساء الخميس 20 فبراير.

كما أستقر مسئولو اتحاد الكرة على ترحيل مباراة القمة التي كانت ستجمع الأهلي والزمالك في بطولة الدوري والتي كان مقرراً لها أن تقام 19 فبراير إلى موعد جديد وتحديداً سيقام في نفس الشهر.

وتم ترحيل موعدها مع موعد مباراة السوبر التي كان محدداً لها موعد مبدئي يوم 23 فبراير، على أن يعلن مسئولو الجبلاية خلال الساعات المقبلة عن الموعد الرسمي للسوبر ومباراة القمة.

كما قررت اللجنة إسناد ملف مباراة السوبر المصري بالكامل إلى محمد فضل عضو اللجنة الخماسية لتحديد موعد ومكان السوبر النهائي، والتنسيق مع شركة بريزنتيشن، برئاسة منتصر النبراوي للترتيبات الخاصة بالمباراة لخروج اللقاء في أفضل صورة ممكنة.

 

المصدر: اليوم السابع