Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
شاهد.. دموع إبنة أصالة في أول حفلة لوالدتها بعد الطلاق
أصالة وبنتها

أزرفت شام الذهبي، نجلة الفنانة السورية أصالة، دموعها أثناء إحيائها حفلها الخيرى أمس في أحد فنادق القاهرة.

التقطت عدسات المصورين، دموعها وهي تنظر لوالدتها في حسرة وهي تغني على المسرح في الحفل الأول لها بعد انفصالها رسمياً عن المخرج طارق العريان.

وعرض برنامج ET بالعربي، فيديو لشام وهي تبكي على الحان أغنية “بين أيديك” الشهيرة، التي طرحتها النجمة السورية عام 2012 التي ظهر فيها طارق العريان في الكليب كمخرج وموديل تحتضنه أصالة وتبرز حبه.

وأطلقت كليبها الجديد “شامخ”، الذي حصد أكثر من 2 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، ونشرت مقطع من كليبها عبر حسابها الشخصي بموقع الصور الشهير انستجرام.

 

أصالة وبنتها شام الذهبي
أصالة وبنتها شام الذهبي

وكتبت أصالة،: “فيديو كليب أغنية شامخ تخطى ال ٢ مليون مشاهدة على يوتيوب، ويمكنكم مشاهدته كامل من الرابط في البايو، كلمات : الأمير بدر بن محمد، ألحان : عبدالعزيز المعنى”.

وأعلنت الفنانة أصالة، الاثنين الماضي انفصالها نهائياً عن زوجها المخرج طارق العريان، وكتبت عبر حسابها على انستجرام،: ” بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائي (آدم وعلى)، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل، حرصاً على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولنّ يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشّكل المُشرّف، ولطالما قلوبكم الطيّبة معي ودعمكم الّذى أحتاجه جدّاً”.

 

شاهد الفيديو..

🌟شام الذهبي تبكي في أول حفل لأصالة بعد إنفصالها

قدمت #أصالة حفل في القاهرة هو الأول بعد اعلان انفصالها عن طارق العريان. و كان في بينها و بين الجمهور تفاعل كبير 🌟، لكن الملفت كان بكاء بنتها شام.. فما هو السبب؟ شاهد المزيد من الفيديوهات 🎥 في https://etbilarabi.com/videos

Posted by ‎ET بالعربي‎ on Saturday, January 11, 2020

المصدر: اليوم السابع